الجمعة، 28 يونيو، 2013

انا مسلم انا انسان.

عن سيدي المسيح علية اعطر السلام قال في اعظم ماثوراتة(انا خبز الحياة)
لم يقل انا خبز الايمان
او
خبز التقوى
او
خبز الدين
قال انا خبز الحياة ومصدر الحياة الانسان لان الاخير اعم واشمل
تعال معي اقنعك بعيد عن الفرضيات الفلسفية..
هل من الممكن ان نتصور فيمة للايمان او التقوى او الدين او الكون او الحياة دون وجود الانسان...اغمض عينيك الان؟ وتصور معي ان الحياة ليس فيها انسان..انا اقول لاتسوى شيء ..اذن الانسان اهم واعظم شيء في الوجود والاحب الى الله ...اما سيدي الثائر سيد الثورة ومنبرها محمد افضل السلام والصلاة علية ياخذنا الى اعماق الانسان وعمق اهميتة وقيمتة حينما قال(اهون على ان تهدم الكعبة حجراااا حجر ولا ان يراق دم مسلم)
شو رايكم ؟؟بقمم جمال واحترام وحب وتقدير سيدنا للانسان..شاهدواا معي كم مليون مسلم يطوف حول العكبة كل عام في اتمام اخر شعائر ركن في ديننا الحنيف..محمد الثورة سيد الكون افضل السلام والصلاة علية قطع بان هذة العظمة الثائرة اعظم منها حياة الانسان وحرمة قتلة..
وبناء على ماتقدم من صحيح النص والاجتهاد الثوري..نتسال متى سيتنهي مسلسل القتل في شرقنا المتخلف في اشارة للحقيقة القائمة ان الانسان فية ليس له اى قيمة هو ارخص شيء في الشرق لن نتجنى على احدنقول بالدليل القاطع والبرهان الساطع ان الانسان في الشرق يمون بسبب الجوع بسبب المرض والتخلف والعجز والامية والفقر والاحتكار والابتزاز والاستبداد واشياء اخرى ربما سببها انه بنشد العدالة والحرية نتسال مرة اخرى متى؟لما في الشرق وخاصة عندالمسلمون والعرب رغم انهم اصحاب دين عظيم متين يلزمنا ان نوغل في متناتة برفق.. ونحن نوغل فيه بعنف بعنف...ب
..قلق.. بارهاب ؟؟ومتى ندرك اننا نوغل بة في الاجتهاد بالفتاوي التى لا حصر لها في قتل الانسان لمجرد خلاف في الراى سواء كان سياسي ام فقهي او....او...لما تتجاهلو ان الله ضيق النصوص في حرمة قتلة ؟ولما تتجاوز هذا الضيق بالتوسع ؟من اعطاك الحق ان تتوسع في النص في سبيل سلب قدسيتة وتغليفها بفتواك...؟؟؟ان من يتوسع في اى نص يحلل فية قتل الانسان في سبيل مد العمر السياسي للحاكم او الحزب الحاكم..
والله اعلم انة كافر يستحق قتلة وقتل المفتين قبلة.
(انا انسان انا مسلم)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق