الخميس، 4 يوليو، 2013

دولة الاسد

كل مااعرفة ان (الاسد)له عدة اسماء عديدة ..ربما هذة ميزة.
ولكن هذا لايلغي على الاطلاق ان الاسد في الواقع حيوان..وهذا الحيوان ملك الغابة اى ملك الفوضى .. الفوضى الشائعة...في عالم الحيوان.
والطريف في الامر ان ملك الغابة علاوة على كل ذلك يقتات مماتجلبة له زوجتة اللبوة من طعام من ضحايا الغابة وهى باستمرار تجاهد في سبيل ذلك ..اما اذا سالتني ؟؟؟
لماذا عايش ملك الحيوانات على ظهر اللبوة؟
لان سطوة كبريائة لاتسمح له بالجهاد في سبيل ذلك..
لما لا تسمح؟
لان اسطورة القوة او الوحشية التي تتملكة جعلتة ان ينزل لاقصى درجات الحيوانية السبب؟
لانة بلا عقل يعني حيوان..وربما هذا السبب الذي يجعلة لايسال هو وبني الحيوان اجمع ؟لان الحيوان لا شرف ولا كرامة لة وهذا اساس عدم امتلاكة العقل لذلك لا يسال؟
فلا تستهجن الامر حينما تعلم ان من لا يملك العقل لا يمتلك القلب وهذا لا يجوز ان يسال؟
اذن لا تستهجن اللبوة حين تعلم انها تسعي في سبيل توفير الطعام لزوجها الملك..بدافع ان يكافئها بوجبة من المتعة والجنس..فتعود من جديد لاحضار الطعام وتحصل على جرعة جنسية يتكرر ذلك12مرة في اليوم.فاذا كان ملك
الغابة عايش على ظهر اللبوة باشارة انة تمبل وكان التمبلة ركن ركين من اركان من يصبح ملك؟والانكي من ذلك لايوجد حيوانة بالغابة مدمنة على الجنس متل زوجة ملك الغابة يعني تقدر تقول عاهرة الغابة وهذا لايعيبها لانها حيوانة بكل ماتملكة من صفات لكل ذلك لاتسال؟
ولكن المجتمع الانساني يسال ؟يسال حينما ينزل بانسانيتة الى عالم الحيوان؟لذلك ينزل به باقصى العقوبات حينما ينزل بادميتة الى عالم الحيوان
ولكن مايغيظك حقا في الواقع اصطدامك بالمخالفة وكانها اشارة مرور حيث المالوف .تذكر حينئذ انك بالعالم العربي الاسلامي..
فلا تستغرب وانت في الوطن العربي الكبير اذا وجدت الملك او الحاكم او السلطان او الامير وحاشيتة مجتمع تمبلة بحد ذاتة يعيش على ظهر المجتمع ويغرقة في عالم الاستهلاك لان الاخير يشجع كائنات التمبلة
في اطار التصدي للابداع والانتاج حتى يتملك كرسي التمبلة الجليلة
من باب تجهيل المجتمع..فتسقط الصفات الانسانية ويظهر في صورة حيوان
ومايؤسف انها غاية تدرك..
فاذا ادركتها لاباس ان شعرت انك تعيش في غابة..
ورغم كل ذلك فان الاسد الحيوان الوحيد ملك الغابة وهذا عكس ماتلمسة في العالم العربي يحكمك اكثر من ملك واكثر من نظام واكثرمن دولة وهذا بحد ذاتة غابة مختلة الشروط..
فلا تستعرب ان الاسد الووحيد ملك الغابة لانة ايضا الا سد الوحيد في العالم العربي الذي يقاتل الصهيونية والامبريالية الدكتور الاسد بشار الاسد
وهو الاسد الوحيد الذي وصل بدولتة الى الاكتفاء الذاتي في مو اجهة التمبلة والاستهلاك وهو الاسد الوحيد الذي تعترف ان وطنة تقف على سواعد جيشة وابنائةاركان الدولة ..ووان من يحاربة من ملوك التمبلة رغم ثراء ثروتهم وزهدها في دولة الاسد الا ان دولة الاسد دولة ذات بصمة تاريخية وحضاريةوان من يحاربها مازلو يعيشون في نظام العيلة لان الوطن بنظرهم شركة اشخاص وعكس النظرة في عيون شعب ودولة الاسود...ولان بشار الاسد الوحيد في العالم العربي لم يسقط لانة الرئيس الوحيد لسوريا انظروا من حاربوة كيف سقط عرشهم اليوم بالسلم وباعكس تماماعصيا على دولة الاسد ان تسقط بالحرب .
اذا سالتني لما لايسقط بالحرب والارهاب؟
اقول عدا عن انه الاسد الوحيد الذي يحكم سوريا
هو ايضا لن يقوم بدور اللبوة (عاهرة الغابة )
كما يقوم بهذا الدورباقي الحكام وشتان مابين الدولة والعيلة
وشتان وشتان مابين الاسد والنعجة.
(حلم ثائر)
بدون مظاهرات قناعات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق